لاصابتها بالسرطان .. أمريكية تكسب 70 مليون دولار بدعوى قضائية ضد "جونسون أند جونسون"

محكمة

31.10.2016 | 22:51

 

قضت محكمة امريكية، بالزام شركة "جونسون أند جونسون" بدفع تعويض بقيمة 70 مليون دولار لامرأة استخدمت منتجات الشركة وأصيبت بالسرطان.

   

ونقلت وكالة نوفوسيتي عن محامي المدعية جيم أوندر قوله "نحن سعداء أن هيئة المحلفين اتخذت القرار الصحيح، لقد أكدوا مجددا على أهمية أن تحذر شركة جونسون أند جونسون مستخدمي منتجاتها من مخاطر تلك المنتجات وتأثيراتها التي قد تسبب بالسرطان".

وكانت ديبورا جانيكيني التي تعيش في مدينة موديستو بولاية كاليفورنيا، تستخدم بودرة الأطفال من إنتاج شركة جونسون أند جونسون على مدى سنوات طويلة، وفي العام 2012 شخص الأطباء أنها مصابة بسرطان المبايض.

من جانبها، قالت المتحدثة باسم الشركة كارول غودريتش "نحن نتعاطف مع تلك المرأة ومع جميع أسر المتضررين من سرطانات المبيض، لكننا ننوي استئناف الحكم كون المشرفين العلميين أكدوا سلامة مساحيق جونسون اند جونسون".

 

وهذه القضية ليست الاولى التي ترفع ضد شركة جونسون أند جونسون، ففي أيار الماضي، قضت هيئة المحلفين في محكمة ولاية ميسوري الأمريكية بأن تدفع الشركة تعويضا بقيمة 55 مليون دولار لامرأة ادعت أن منتجات الشركة تسببت لها بسرطان المبيض، كما قضت نفس المحكمة أن تدفع الشركة تعويضا لعائلة امرأة أمريكية توفيت بالسرطان بعد استخدامها لمنتجات جونسون اند جونسون بقيمة 72 مليون دولار.

 

سيريانيوز

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved